وجودنا بقائمة “البلاد” يبرهن أننا على الطريق الصحيح
العجاوي: التكريم يعزز مكانة “الفنادق الوطنية”

قال الرئيس التنفيذي لشركة الفنادق الوطنية زاهر محمد العجاوي “إننا نشعر بالفخر والاعتزاز بهذا التكريم المهم، ضمن قائمة أقوى 50 شركة بحرينية للعام 2023، الذي يأتي في إطار تقديم الجهود المبذولة من قبل شركتنا في تعزيز مكانتها في سوق الضيافة البحرينية، وهو دليل على أننا على الطريق الصحيح في تحقيق رؤيتنا وأهدافنا المستقبلية”. 
جاء ذلك في حفل تدشين “قائمة البلاد لأقوى 50 شركة بحرينية للعام 2023” أمس، تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة عبدالله بن عادل فخرو، إذ تم تكريم شركة الفنادق الوطنية الشركة المالكة لفندق الدبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا ضمن القائمة.
وأضاف العجاوي “يعد هذا التكريم مصدر إلهام لنا لمواصلة العمل بجد وإصرار لتقديم خدمات مميزة وتجارب فريدة لضيوفنا الكرام وتوفير بيئة عمل محفزة ومشجعة لجميع موظفينا لتحقيق النمو والازدهار المستمر”. 
وتابع “بهذه المناسبة، نتوجّه بالشكر والتقدير إلى مجلس إدارتنا وإلى جميع العاملين في شركتنا الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق هذا الإنجاز، كما نتقدم بالتهنئة إلى باقي الشركات الفائزة في هذه القائمة المميزة، ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح المستمر في المستقبل”.