بعد تضمين “العائلية”
شركة البحرين الوطنية القابضة: مشروع “البلاد” يمنح الشركات دافعا لرفع مستوى الإنتاج

أعربت مدير أول للاتصال المؤسسي والاستدامة في شركة البحرين الوطنية القابضة (BNH) بشاير ضيف، عن سعادتها بالمشاركة للمرة الثانية على التوالي في “قائمة البلاد لأقوى 50 شركة بحرينية للعام 2023”.
وعبرت ضيف عن سرورها بهذا الإنجاز والفوز بإدراج اسم الشركة ضمن أقوى 50 شركة بحرينية في النسختين الأولى والثانية، مؤكدة أن هذا المشروع يمنح الشركات خصوصًا بعد إدخال الشركات العائلية دافعًا لبذل المزيد ورفع مستوى الإنتاج، وزيادة التنافسية بين الشركات وتحقيق مستوى أداء أفضل مما كانت عليه في السابق، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنه يتم تقدير إنجازات وجهود الشركات.
وتوجهت بالشكر إلى مؤسسة “البلاد” الإعلامية؛ لكونها سباقة للصحف ودور النشر العاملة في مملكة البحرين لتنفيذ مبادرات على غرار “قائمة البلاد لأقوى 50 شركة بحرينية للعام 2023”، كما توجهت بالشكر للصحيفة على دعمها المستمر، معربة عن أمنياتها التوفيق والنجاح لـ “البلاد” في جميع مبادرات ومشروعاتها المستقبلية.
وأعربت ضيف عن فخرها واعتزازها باختيار شركة البحرين الوطنية القابضة ضمن قائمة أقوى 50 شركة بحرينية بعد منافسة بين 200 شركة. يذكر أن شركة البحرين الوطنية القابضة (BNH) كانت مدرجة أيضًا في النسخة الأولى من “قائمة البلاد لأقوى 50 شركة بحرينية للعام 2022”.