بالفيديو: كلمة طلال أبو غزالة بحفل تدشين قائمة البلاد لأقوى 50 شركة بحرينية للعام 2023

 

 أعرب ضيف الشرف بحفل صحيفة “البلاد”، مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله الدولية، طلال أبوغزاله، عن شكره لملك البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ على الدعم غير المحدود للاقتصاد واحتضان الصحافة.
وتحدث أبوغزاله، عن بعد، خلال حفل إطلاق “قائمة البلاد لأقوى 50 شركة بحرينية للعام 2023”.
وقدم أبوغزاله شكره لرئيس مجلس إدارة مؤسسة “البلاد” الإعلامية عبدالنبي الشعلة، على مبادرة تكريم أقوى 50 شركة بحرينية سنويا، ودوره في تغيير اتجاهات الصحافة البحرينية، وإظهار دور القطاع الاقتصادي وريادة الأعمال، ما جعله يستحق نيل وسام الإبداع الاقتصادي للعام 2023 من إحدى المنظمات التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة.
وثمن جهود وزير الصناعة والتجارة عبدالله فخرو، ورئيس غرفة التجارة والصناعة سمير ناس.
وقال “إن صحيفة (البلاد) البحرينية هي إحدى 3 صحف عزيزة عليّ وعلى البحرين والإعلام عموما في دولنا العربية، وهي صحيفة وسطية التوجه، معتدلة، متوازنة، محايدة ومستقلة، وهي لسان حال مملكة البحرين. لقد نجحت مبادرة أقوى 50 شركة في دورتها الأولى بالعام الماضي، وستنجح في دورتها الحالية الثانية. وأود أن أشيد بفريق الخبراء ذوي المصداقية، برئاسة رئيس جمعية الاقتصاديين البحرينية عمر العبيدلي على القيام بدور التقييم”.
واقترح “لو أن بالإمكان النظر في أن تكون الجائزة قطاعية وليست شاملة، أي أن يكون هناك عدد من الجوائز لأقوى الشركات في العقار وتكنولوجيا المعلومات والصناعة التحويلية في المال إلى آخره، أي أن نكرم مجموعة أكبر تمثل قطاعات الاقتصاد كافة”.